منح مركز أبحاث علوم الأحياء للطلاب الأجانب في هنغاريا

يدعو مركز أبحاث علوم الأحياء (BRC) في مدينة تشيغيد (Szeged) الهنغارية الباحثين المهتمين بعلم الأحياء للتقدم إلى المنح المقدمة من قبله. يعمل المركز منذ العام 1971 في مجالات الفيزياء الحيوية والكيمياء الحيوية وعلم الوراثة وعلم النبات, ويضم طاقم من 260 عالم في المجالات المذكورة.

 

مستوى المنحة


المنحة مقدمة للطلاب الراغبين بمتابعة دراستهم بعد الماجستير.

 

الفروع الدراسية المعنية


يرجى التواصل بشكل مباشر عبر البريد الالكتروني مع مدراء المشاريع الجارية في المركز (قائمة المشاريع موجودة في رابط المنحة في نهاية الخبر)

 

القيمة المالية للمنحة


يتلقى الطالب مبلغ يعادل 70% إلى 75% من راتب طالب دكتوراه في هنغاريا (ذلك لأن المنحة تشمل السكن له), هذا الراتب يكفي لإعالة شخص واحد في مدينة تشيغيد, علماً أن المركز لا يغطي تكاليف السفر من وإلى بلد الطالب كما لا يغطي تكاليف الفيزا في حال وجدت.

 

عدد المنح المتاحة


غير معروف

 

شروط المنحة


  • ألا يتجاوز العمر 30 عاماً.

  • يجب على الطالب أن يقدم وثيقة طبية تثبت تمتع بصحة جيدة.

  • أن يكون قد تخرج من الماجستير بعلامات جيدة.

  • يجب إرسال الطلب بصيغة MS-word حصراً (من دون توقيع) إلى البريد الالكتروني varga.timea@brc.mta.hu في موعد أقصاه 25/5/2017. (رابط الطلب في أسفل الخبر), النسخة الموقعة مع باقي الوثائق يجب إرسالها في البريد العادي في موعد أقصاه 15/6/2017.
     

اللغة والجنسية


  • يحق للطلاب من كافة الجنسيات التقدم للمنحة
  • اللغة الإنجليزية: على الطلاب القادمين من دول لغتها الأولى ليست الانكليزية التقدم بما يثبت إجادتهم للغة الانكليزية.
     

معلومات مهمة


آخر موعد لقبول الطلبات: الإرسال الأولي للنسخة الالكترونية 15/5/2017 يلي ذلك إرسال النسخة الورقية في موعد أقصاه 15/6/2017.

إمسح وإقرأ
شارك

المساهمون


اترك تعليقاً () تعليقات