الجنود المجهولون خلف الشاشات

بجهد يومي، يتألق متطوعو فريق مواقع التواصل الاجتماعي كعادتهم كل شهر، من تجهيز المواد العلمية المنشورة  لمشاركتها مع متابعي المبادرة، إلى الإجابة عن أسئلتهم أو نقلها للفريق المختص، بالإضافة إلى المتابعة اليومية لسير جميع حسابات المبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


لهذا الفريق فضل كبير لما وصلت إليه المبادرة الآن. نجوم مبادرة ناسا بالعربي، هذا أقل ما يمكن إطلاقه على أعضاء فريق مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم هؤلاء الجنود المجهولون بالعمل  بأقصى طاقاتهم وعلى أتم الجهوزية لإيصال المعلومة ونشر العلم وتحقيق الفائدة، لنلقي نظرةً على ما يجري خلف كواليس صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

صباح كل يوم تستيقظ روان زيدان لتقوم بمهمتها بتحضير المنشورات ويشاركها كل من أنس عبود وعلي مرعي المهمة،  ليقوم بعدها يوسف محمد وأنس الهود بتحريرها ومن ثم يقوم كل من نورهان عبد المنصف واسماعيل ومراد علوان بنشرها على صفحة الفيسبوك، وكذلك فاطمة عبد الرزاق وعبد الرحمن محي بنشرها على تويتر، يسمع كل من عبدالله محمود ونور سلمان بما حدث فيقومون أيضاً بنشرها على غوغل بلس، لم ننتهِ هنا، تقوم سلسبيل حسن بمناداة كل من منار بيطار وعبود الخطيب لينشروا على الانستغرام.

 ثم يتابعون مع حازم سيجري أسئلتكم واستفساراتكم على المنشورات، ليقوم بنفس الوقت كل من شريف دويكات وأنس السلمان بمتابعة رسائلكم والإجابة عن تساؤلاتكم. لذلك، يسعدنا أن نقدم لهم شكرنا الخالص مطلع كل شهر، نظير أعمالهم ووقتهم الثمين الذي يمنحونه لنشر رسالة العلم والمعرفة.

يمكنكم أيضاً المساهمة في نشر العلم عن طريق الرابط التالي.

 

إمسح وإقرأ
شارك

اترك تعليقاً () تعليقات